البدايـــــــة

قبل 22 عاما بدات الرحلة بتجارة الالات الجراحية وبعض الاجهزة الطبية المستعملة في منطقة القصر العيني بالقاهرة حيث اكبر سوق للمستلزمات الطبية في مصر.

ثم بعد 20 عاما اصبح لدينا اسما مميزا و تاريخا من الخبرة في سوق الاجهزة الطبيةّ في مصر، و عشرات من التوكيلات الحصرية الاسيوية والامريكية، و اتسع حجم التعامل ليشمل محافظات مصر بطولها و عرضها، وتعدى حجم التعامل عشرات الملابين.

 

فكرة ميديكامـــول

مع دخول عالم الانترنت و توغله في كل اوجه الحياة في العالم لا سيما في مجال التجارة الالكترونية، لاحظنا الفقر الشديد لتواجدنا في هذا المجال كموردي المستلزمات والتجهيزات الطبية، من هنا جاءت الفكرة، فكرنا في تدشين متجر بيع الكتروني يقتصر على المجال الطبي .

 

تدشين ميديكامـــول

مع بداية يناير 2017، بدأ التحضير والاعداد لانطلاق موقع و تطبيق ميديكامول، و ظهر موقع www.medicamall.com للجمهور يوم 3 يوليو 2017 ليكون اول سوق طبي اونلاين في مصر ومعه تطبيق medica mall على Play Store، و أنشأنا له مقر اداري مستقل في منطقة القصر العيني بالقاهرة، وسرعان ما انضم عدد من كبرى شركات التوريدات الطبية في مصر لتعرض منتجاتها على الموقع ليصل عدد المنتجات المعروضة الى عدة الاف والعدد يزداد يوما بعد يوم بفضل الله ثم دعمكم .

لم نصل بعد للصورة التي ترضينا وترضي عملاءنا، لكن لم نتوقف يوما عن تطوير انفسنا سعيا لتكون ميديكامـــول أكبر مورد للتجهيزات الطبية في مصر لنستحق ان نقول لك عملاءنا : ميديــــكامول ... الأقرب إليكم